إشترك معنا

أخبار الإنترنت
recent

واي بروتين جولد ستاندرد 100% اوبتيموم

واي بروتين جولد ستاندرد 100%


القوة الحقيقية مع اوبتيموم نيوتريشن واي بروتين :

يمكنك تشبيه الحصول على القوة الحقيقية بانها رحلة. خلال هذه الرحلة يجب ان لا تتوقف او تستسلم. أيضا يجب عليك ان تتغلب على المعوقات وتحقق اهدافك وتنظر الى إنجازاتك بعين الاعتبار. ومن ثم تأخذ راحة للاستعداد مجددا لتحقيق إنجازات جديده. اوبتيموم نيوتريشن اثبت للأشخاص المستخدمين لمنتجاتها انها اهل لثقتهم ومشاركتهم في هذه الرحلة. فهي تمتلك نفس الشغف الذي يملكه عملائها وهذا ما جعلها تصنع منتجاتها بكل حرفيه.

فوائد واي بروتين جولد ستاندرد 100% :


24 جرام من البروتين
5.5 جرام من BCAAs
4 جرام من الجلوتامين وحمض الجلوتاميك

معلومات سريعة عن واي


مميزات واي بروتين :

المنتج الفائز بجائزة أفضل مكمل لعشر سنوات خلال الفترة 2005-2014.  وهذا دليل على التزام الشركة بصناعة مكملات غذائية ذات جوده عالية
صنع من خلال الماركة الغذائية الأكثر ثقة في العالم
مصدر رئيسي لبروتين واي المعزول
BCAAs 5.5 جرام من  
4 جرام من الجلوتامين وحمض الجلوتاميك
 سهل الخلط والتحضير كل ما تحتاجه كوب وملعقة
20 نكهة يمكنك اختيار المفضلة لك

 طريقة استخدام واي بروتين :

المزج باستخدام الملعقة:

جولد ستاندرد 100% واي بروتين تم صنعه تجعله سريع الذوبان والتحضير. فمثلا إذا نسيت كوب الشيكر الخاص بك او كنت لا تملك الوقت الكافي لاستخدام الخلاط، يمكنك بسهوله إضافة سكوب واحد من [جولد ستاندرد 100% واي] الى كوب مليء ب 180-240 ملي لتر من الماء او مشروبك المفضل. ومن ثم قم بخلطة باستخدام الملعقة. استمر بالمزج لمده 20 ثانية او حتى يذوب المسحوق بالكامل.

استخدام الرجاج :

أفضل طريقة للحصول على جرعة قوية من البروتين بعد تدريبك مباشره هي احضار الشيكر الخاص بك الى الصالة الرياضية. استخدم 180 – 240 ملي لتر من مشروبك المفضل مع سكوب واحد من [جولد ستاندرد 100% واي]. غطي الشيكر وابداء بالرج لمده 20-30 ثانية.

استعمال الخلاط :

أضف سكوب واحد من [جولد ستاندرد 100% واي] الى خلاط مليء بـ 180 – 240 ملي لتر من الماء او الحليب منزوع الدسم او مشروبك المفضل. ابداء الخلط واستمر لمده 20-30 ثانية. بعدها يمكنك إضافة مكعبين من الثلج وابداء الخلط مرة أخرى لمده 30 ثانية .

الجرعة الموصى بها:

تناول حوالي 2 جرام من البروتين لكل كيلوجرام من وزنك خلال اليوم كامل. وذلك من خلال تناول أغذية غنية بالبروتين بالإضافة للمكملات البروتينية. 
ويعد الواي بروتين المنتج الاول على مر السنين لتنوع مصادر البروتين الموجودة في مركباته و جودتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.