إشترك معنا

أخبار الإنترنت
recent

فوائد سرياس ماس:

فوائد  سرياس ماس:


مقدمة:

الكثير من الناس يعانون من النحافة او النحافة الشديدة و عندما يريدون ممارسة الرياضة او بالخصوص كمال الأجسام يخيل لهم انه من المستحيل بناء عضلات و إكتساب كتل ضخمة مثل بقية الرياضيينلكن الحقيقة هي عكس ذلك حيث انه مع الإرادة و التمرين المنتظم و المدامة و تنظيم برنامج غذائي+مكمل غذائي لزيادة الوزن مثل السيرياس ماس حقق الكثير حلمهم و لاحضو تقدم و تغير كبير في جسمهم بعد أشهر من بدايتهم لذلك اريد ان اشارككم هذا الموضوع و المتمثل في معلومات عن ملك الضخامة من احسن المكملات الغذائية لزيادة الوزن وهو السيرياس ماس.
إن كل من مارس رياضة كمال الأجسام أو اللياقة البدنية  فغالبا ما يكون قد سمع عن المكمل الغدائي سيرياس ماس  الذي يُعتبر من أهم المكملات الغدائية الموجودة حاليا لانه يمد الجسم بجميع المواد الاساسية لبناء الجسم.
 بروتين سيرياس ماس هو من صنع شركة Optimum Nutrition هذه الشركة لها بصمة كبيرة في صناعة المكملات الغدائية و هي من أفضلهم و من مميزات سيرياس ماس سعره يعتبر رخيص نسبيا بالنسبة للمكملات الاخرى وايضا وزنه يتناسب مع سعره جدا.

مكوناته:



مصل الحليب مركزات البروتين، (كازينات الكالسيوم، البيض البياض، ألجلوتامين)، نكهة اصطناعية، ف (فوسفات البوتاسيوم، بيتارتراتي الكولين، الأسبارتات المغنيسيوم،  ، الزنك السيترات، حمض الأسكوربيك، كلاب البورون الأحماض الأمينية، نياكيناميدي، غليسينات المنغنيز،  غلوكونات النحاس، الثيامين أحادي نترات، ، شبه أمينوبنزوي حمض، الكروم بيكوليناتي، السيلينيوم غليسينات، غليسينات الموليبدينوم، فيتامين ض3، وحامض الفوليك، والبيوتين، سيانوكوبالامين)، الشحوم الثلاثية متوسطة السلسلة، مونوهيدراتي الكرياتين، البوتاسيوم اسيسولفام...
فجرعة واحدة  (3 سكوب 335 جرام) من السيريس ماس تحتوى على :
- 1250 سعر حرارى
- 50 جرام بروتين
- 250 جرام نشويات
- 4.5 جرام دهون


الأشخاص الذين هم بحاجة إلى السيرياس ماس :



سيرياس ماس هو مكمل زيادة الوزن و هو يصلح للأشخاص النحيفين  الذين يريدون إكتساب وزن إضافي فمكوناته تجعلك تربح الوزن دون أي مخاوف و الحصول علي بنية جسدية قوية .

طريقة إستعمال السيرياس ماس : 


المكملات الغذائية لزيادة الوزن مثلها مثل الطعام. بأمكانك تناولها على الفطور او بين الوجبات. لكن الأساسي هو أن تأخدها بعد تمرين الحديد و ذلك لدورها فى تلبية احتياجات العضلات من بروتين و سكريات بعد مجهود عنيف. كما ان السيرياس ماس يمكنه تعويض الكرياتين الذى يكون استهلك بشكل كبير من جسمك بعد تمرينات الحديد. لذلك ينصح بتقسيم الجرعة (335 جرام) على 3 مرات او مرتين و ذلك لكبر حجم الجرعة .

و في الاخير أتمنا ان تكونو قد إستفدتم و لو قليلا من موضوع اليوم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.